آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

المدربون يرفضون برشلونة .. ولابورتا "يتوسل" لتشافي

{clean_title}
طلب جوان لابورتا رئيس برشلونة من المدرب تشافي هيرنانديز العدول عن فكرة الرحيل نهاية الموسم الحالي والبقاء للموسم المقبل بعدما رفض العديد من المرشحين فكرة التفاوض مع النادي نظراً للأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

وأعلن تشافي رحيله عن برشلونة شهر يونيو المقبل بعد سلسلة من الهزائم الكبيرة التي تلقاها خلال الفترة الماضية أبرزها السقوط المذل أمام الغريم ريال مدريد 4-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في الرياض.

وأوردت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني خبرا مفاجئاً يوم الأربعاء كشفت فيه أن جوان لابورتا رئيس النادي ونائبه رافا يوستي يحاولون إقناع تشافي بالتراجع عن قراره بالرحيل الموسم الحالي.

وزادت: يرى المسؤولون في برشلونة أن تشافي المدرب المناسب لإكمال مشروع برشلونة الجديد، فالرئيس ونائبه راضيان للغاية عن ما قدمه المدرب الذي تولى تدريب الفريق أواخر 2021.

وأتبعت: يحترمان كذلك إرث تشافي كأحد أساطير برشلونة، كما يدركون معرفته لكل صغيرة وكبيرة في النادي وطريقة التعامل مع اللاعبين في غرفة الملابس.

ووفقاً للصحيفة فإن برشلونة واجه رفضاً من قبل المدربين الذين وضعهم في قمة القائمة لخلافة تشافي بعدما عرفوا عدم قدرة النادي على تعزيز صفوفه كونه يئن تحت الديون، بينما عمل تشافي وفقاً لتلك المعطيات وحقق مع الفريق بطولة الدوري الموسم الماضي وكأس السوبر.