آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

الصدر لتيك توكر شهير: (أشمئز من لحيتك.. صايرة موضة)

{clean_title}
في أحدث ظهور له، وجّه زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، أتباعه بعدم إطالة لحاهم كثيراً.

"صايرة موضة"

وقال الصدر أمس الأربعاء، خلال لقائه مع التيك توكر الصدري والذي يلقب نفسه بـ"الحجي": "اللحية الطويلة صايرة موضة شائعة بالتيار مع زيان الشوارب صفر ويطول لحيته فوق الشبر وهذا مو صحيح".

"أشمئز من هذه الصورة"

ونصح زعيم التيار الصدري التيك توكر بتقصير لحيته قائلا: "من خلالك نوجه رسالة للجميع بعد ما حد يسويها، لحيتك سويها خفيفة وشواربك شوية ها مو كلش صفر، إني أشمئز من هاي الصورة".

على الفور، نفذ التيك توكر نصيحة مقتدى الصدر ونشر صورة له وقد قام بتقصير لحيته.

"زيارته لمسجد السهلة"

وقبل يومين تداول أنصار التيار الصدر مقطع فيديو لجانب من زيارة مقتدى الصدر إلى مسجد السهلة في النجف لإحياء ليلة النصف من شعبان.

وأظهر الفيديو تواجد حشود كبيرة من المواطنين أثناء مرور مركبة الصدر.