آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

هذا ما ستقوم به "الحكومة" في حال إرتفاع أسعار أي سلعة بشكل غير مبرر

{clean_title}
قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين، ينال البرماوي، إن تحديد سقوف سعرية على الدواجن وأي سلعة أخرى، هو خيار تلجأ له الوزارة لمنع ارتفاع الأسعار بالسوق المحلي.

جاء ذلك تعليقا على الارتفاعات التي حدثت على أسعار الدواجن في السوق المحلي، قبيل شهر رمضان المبارك.

وأضاف البرماوي، أن أسعار الدواجن حاليا مستقرة، رغم بعض الارتفاعات الطفيفة التي حدثت في الأيام القليلة الماضية.

وأشار إلى أنه في حال وجود ارتفاعات غير مبررة على أسعار الدواجن وأي سلعة أخرى، ستقوم الوزارة باتخاذ "صلاحيتها القانونية” ووضع سقوف سعرية على هذه السلع.

وبين أن الوزارة تقوم بجولات ميدانية، خاصة قبل شهر رمضان المبارك، للاطلاع على أسعار السلع في السوق، وضمان أن تكون الأسعار عادلة للمستهلك والتاجر.

من جهته، قال مساعد امين عام وزارة الزراعة لشؤون التسويق والجودة، المهندس خليل عمرو، إن وزارة الزراعة علقت تصدير الدواجن خارج المملكة منذ شهر شباط.

وبين عمرو، أن الأزمة التي حدثت في البحر الأحمر، تسببت بتأخير استيراد الأعلاف إلى الأردن، ما دفع وزارة الزراعة إلى اتخاذ إجراءات كفيلة لتوفير مدخلات انتاج الدواجن.