آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

يمتلك عقارات بملايين .. المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم يأكل من القمامة

{clean_title}
أُطلق على رجل ألماني يبلغ من العمر 80 عاما لقب المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم، لأنه يعيش على الطعام والأشياء التى يعثر عليها فى صناديق القمامة، على الرغم من امتلاكه العديد من العقارات التى تقدر قيمتها بملايين اليورو، حيث يبدو Heinz B، وكأنه شخص بلا مأوى وليس لديه أى شيء باسمه،

ولكن المظاهر يمكن أن تكون خادعة، ربما لا يملك الرجل الألماني سوى 16 دولارا فى حسابه المصرفى فى الوقت الحالى، ولكن هذا فقط لأنه سحب 756 ألف دولار لشراء منزل جديد، وهو المنزل العاشر له.

تم تحويل المبلغ المتبقي وقدره 100 ألف يورو إلى وديعة محددة الأجل لتوليد الفائدة، قد لا يبدو كثيرا، لكن الرجل الثمانيني تبلغ ثروته عدة ملايين من الدولارات ويعرف كيف يزيد ثروته، علاوة على ذلك،

فهو يدعي أنه كان مقتصدًا طوال حياته، لذا فهو لا يحتاج حقا إلى المال لتدبر أموره، إنه أكثر من سعيد بالعيش على الطعام الموجود فى صناديق القمامة واكتناز جميع أنواع الأشياء التى يرميها الآخرون، بحسب thesun.

وقال هاينز مؤخرا لصحيفة بيلد الألمانية: "ربما سأشتري بعض الزيت للقلي أو شيء من هذا القبيل إذا نفد، لكنني أجد معظم الطعام فى سلة المهملات.. الناس يهدرون ويرمون الكثير لدرجة أنه يمكنك إطعام عائلة بأكملها.. فعلى سبيل المثال، يشتري الناس علبة من النقانق، ويأكلون واحدة، ثم يرمون الباقى فى سلة المهملات".

وتصدر المتقاعد من دارمشتات فى جنوب غرب ألمانيا عناوين الأخبار لأول مرة فى عام 2021، عندما ورد أنه يمتلك 7 منازل وشقتين، وكان لديه حوالي 540 ألف دولار فى حسابه المصرفي، حيث بدأ فى تنمية ثروته منذ ذلك الحين،

واستثمر مؤخرا مبلغا ضخما قدره 700 ألف يورو فى منزل آخر، ومن المثير للاهتمام أنه يحرص على شراء العقارات فى منطقته، حتى يتمكن من الوصول إليها بالدراجة فى حالة حاجتها إلى إصلاحات.

قال هاينز ب. "يتقاضى الحرفيون 55 يورو لكل نصف ساعة من الإصلاحات"، مضيفا أن معظم منازله غير مستأجرة حتى لأن الإيجار لا يغطى تكاليف صيانة العقارات، علاوة على ذلك، ليس الأمر وكأنه يحتاج إلى أموال إضافية.

يحصل المهندس الكهربائي المتقاعد على معاش تقاعدى شهري قدره 3900 دولار، بالإضافة إلى معاش تقاعدى آخر قدره 169 دولارا، يذهب معظمه إلى حسابه المصرفي، لأنه ليس لديه حقا ما ينفقه عليه،

وبصرف النظر عن مبلغ الـ 5 يورو الذى قد ينفقه على الطعام كل شهر، فإن نفقاته تشمل فقط اتصال الإنترنت لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، الهاتف الخلوى غير وارد، لأن ذلك سيكلفه 10 يورو إضافية.

يقضى هاينز معظم وقته فى اكتناز الأشياء التى يرميها الآخرون، ويقود دراجته حول دارمشتات فى بحثه الذى لا ينتهي عن أشياء جديدة، وهو بالكاد يستخدم معظمه، وبدلاً من ذلك يتاجر به مع الجيران، عادة مقابل الطعام الذى لا يحتاجون إليه.

مع عدم وجود عائلة من الدرجة الأولى ليشاركها ثروته الكبيرة، لا يعرف هاينز بى حقًا لمن سيترك ثروته عندما يتوفى، حيث أن لديه بعض أبناء عمومته البعيدين، لكنه يقول إنهم لا يستطيعون دفع ضريبة الميراث، لذلك فهو يفكر فى ترك بعض الممتلكات للمستأجرين.