آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل

{clean_title}
ارتفعت القيمة السوقية لنجمي منتخب النشامى موسى التعمري ويزن النعيمات، بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

وسجل التعمري (26 عاماً)، أمس، ارتفاعاً من 6 إلى 7 ملايين يورو، فيما قفز النعيمات (24 عاماً) من 600 ألف إلى 1.8 مليون يورو، بحسب الموقع.

وتمكن الثنائي التعمري والنعيمات من لفت الأنظار مؤخراً في بطولة كأس آسيا التي وصل فيها المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

وسجل التعمري خلال كأس آسيا 3 أهداف وصنع 4 أخرى، فيما سجل النعيمات 4 أهداف وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب النشامى في كأس آسيا بالتساوي مع حمزة الدردور.

وفي سياق منفصل، أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصويتًا على موقعه الرسمي لاختيار أجمل هدف في نهائيات كأس آسيا 2023 التي أُقيمت في قطر، حيث توج المنتخب الوطني بالميدالية الفضية.

ودخل التعمري قائمة المنافسين على الجائزة، وذلك بفضل الهدف المميز الذي سجله في مرمى كوريا الجنوبية خلال مرحلة نصف النهائي. حيث استلم التعمري الكرة من قبل منتصف الملعب وراوغ المدافعين ببراعة قبل أن يسدد الكرة بإتقان من خارج منطقة الجزاء مباشرة في الشباك.

ويتنافس التعمري مع لاعبين آخرين على الجائزة، وهم: هيونج مين سون من كوريا الجنوبية، عبد الرحمن غريب من السعودية، ساردار أزمون من إيران، سوباتشوك ساراتشارت من تايلاند، فيصل حليم من ماليزيا، حسن الهيدوس من قطر، وكيتو ناكامورا من اليابان.