آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل

{clean_title}
ارتفعت القيمة السوقية لنجمي منتخب النشامى موسى التعمري ويزن النعيمات، بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

وسجل التعمري (26 عاماً)، أمس، ارتفاعاً من 6 إلى 7 ملايين يورو، فيما قفز النعيمات (24 عاماً) من 600 ألف إلى 1.8 مليون يورو، بحسب الموقع.

وتمكن الثنائي التعمري والنعيمات من لفت الأنظار مؤخراً في بطولة كأس آسيا التي وصل فيها المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

وسجل التعمري خلال كأس آسيا 3 أهداف وصنع 4 أخرى، فيما سجل النعيمات 4 أهداف وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب النشامى في كأس آسيا بالتساوي مع حمزة الدردور.

وفي سياق منفصل، أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصويتًا على موقعه الرسمي لاختيار أجمل هدف في نهائيات كأس آسيا 2023 التي أُقيمت في قطر، حيث توج المنتخب الوطني بالميدالية الفضية.

ودخل التعمري قائمة المنافسين على الجائزة، وذلك بفضل الهدف المميز الذي سجله في مرمى كوريا الجنوبية خلال مرحلة نصف النهائي. حيث استلم التعمري الكرة من قبل منتصف الملعب وراوغ المدافعين ببراعة قبل أن يسدد الكرة بإتقان من خارج منطقة الجزاء مباشرة في الشباك.

ويتنافس التعمري مع لاعبين آخرين على الجائزة، وهم: هيونج مين سون من كوريا الجنوبية، عبد الرحمن غريب من السعودية، ساردار أزمون من إيران، سوباتشوك ساراتشارت من تايلاند، فيصل حليم من ماليزيا، حسن الهيدوس من قطر، وكيتو ناكامورا من اليابان.