آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

بعد إخلاء سبيلها بكفالة مالية .. المصرية "سوزي الاردنية" تقرر وتعتذر

{clean_title}
بعد تصدرها الترند في الأيام القليلة الماضية وإخلاء سبيلها بكفالة مالية، كشفت البلوغر المصرية الشهيرة بـ سوزي الأردنية، صاحبة مقولة "الشارع اللي وراه"، كواليس القبض عليها، مشيرة إلى أن فيديو الشجار مع والدها وتبادلهما الاتهامات والشتائم هو السبب في حبسها.

ونشرت سوزي الأردنية مقطع فيديو جديدا لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، قائلة: "أنا تم القبض علي بتهمة من النيابة العامة، من دون بلاغ من أحد المحامين، بسبب الفيديو اللي ظهرت فيه مع والدي".
 

" آه الشارع اللي وراه"

كما تابعت: "جملة الشارع اللي وراه هي السبب في حبسي، بسبب التعدي على القيم الأسرية داخل المجتمع.. أنا خرجت بـكفالة مالية 5 آلاف جنيه على ذمة القضية، أوعدكم مش هعمل فيديوهات زي دي تاني".

وكانت البلوغر سوزي الأردنية صاحبة ترند آه الشارع اللي وراه، قد أدلت بأقوالها بعد ضبطها بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة، وسب والدها على الهواء، واستغلالها شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق المشاهدات والأرباح، وأقرت بأنها شاركت في إعلانات لـ "موديلز" ومحلات بعد ترند الشارع اللي وراه، بـ 20 ألف جنيه.

كذلك، أوضحت أنها قدمت بثاً مباشراً وهي في حالة انهيار، وبعد الهجوم عليها من قبل المتابعين وتقدم محامين ببلاغات ضدها حذفت مقطع الفيديو، وقالت: "أنا كنت منهارة وفتحت لايف وحذفت الفيديو بعد ما فوقت وفهمت أني غلطت".

 

"أنا بعتذر"

وأشارت سوزي الأردنية في أقوالها بالتحقيقات إلى أنها أنشأت حساباً على موقع التواصل الاجتماعي بغرض الترفيه والتسلية، زاعمة عدم رغبتها في التربح، مضيفة: "عملت حسابي على تيك توك للتسلية والهزار ومكنش بغرض التربح، وأبويا ملوش علاقة وأنا بعتذر".

يذكر أن النيابة العامة قد وجهت لها تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح، وانتهكت هي ووالدها حرمة الحياة الخاصة، وتبادلا السباب والشتائم، والاتهامات بالنصب وممارسة الفاحشة.

وكان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة "تطهير المجتمع" قدم بلاغات ضد البلوغر يتهمها فيه بالترويج لأفعال تثير الفجور والتلفظ بعبارات خادشة، وعلى الفور تم القبض عليها خلال تواجدها في أحد المطاعم بمنطقة شبرا شمال القاهرة.