آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة ويكشف عن مفاجأة

{clean_title}
استضافت الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، في منزلها بالقاهرة، الأحد، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي يزور مصر حالياً .

ونشر تركي آل الشيخ، على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورة من داخل منزل "نجاة"، وكتب معلقاً: "في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها وهناك مفاجأة في الطريق.. ربنا يحفظها".

ويأتي هذا اللقاء بعد أن أعلن تركي آل الشيخ عن دعمه للسينما المصرية بمبلغ 4 مليارات جنيه، في إطار التعاون الثقافي بين البلدين الشقيقين، والذي يشمل أيضاً تنظيم حفلات "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية.

يذكر أن نجاة الصغيرة، كانت قد أطلت على جمهورها بعد غياب قارب 20 عاماً، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في السعودية نهاية يناير المنقضي.

واستقبل جمهور الحفل، نجاة الصغير، بالتصفيق الحار، لترد إليهم التحية وتشرع في أداء أغنيتها الشهيرة "عيون القلب" وسط تفاعل الحضور معاها وهتافات "وحشتينا"، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني .