آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

كارين رزق الله: نانسي عجرم بيتبيض وج بلد غرقان بالفضايح

{clean_title}
دافعت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله، عن مواطنتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد التقاط معجب صوراً مع نانسي، وإتضح أن جنسيته إسرائيلية، وتعمد التقرب من الفنانة اللبنانية، من دون أن يذكر جنسيته.

وأشارت تقارير اعلامية أن نانسي لم تكن على علم بأنه من إسرائيل، فجاء رد قوي من كارين، على الإنتقادات التي تلقتها نانسي، فكتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "لو بتحللو عن نانسي عجرم وكل الفنانات يللي عم يعملو حفلات ويبيضوا وج هالبلد الغرقان ! واللي فضايح اقتصادو وسياسيينو وميليشياتو واحزابو صارت عكل لسان!".