آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

بهذه الطريقة قامت "فتاة" بقتل والدها بمشاركة أمها في منطقة "الحرية" .. تفاصيل

{clean_title}
أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بإقدام فتاة على قتل والدها بالاشتراك مع أمها بسبب مشاكل عائلية في العاصمة العراقية بغداد.


وقال المصدر إن "معلومات وردت عن وجود حادث قتل شخص داخل منزله ضمن منطقة الحرية (دور التجاوز) شمال بغداد عن طريق طعنه عدة طعنات بآلات جارحة".

وأضاف أنه "على الفور تم تشكيل فريق عمل بمتابعة قائد شرطة بغداد، ولدى الوصول إلى محل الحادث راودت شكوك ضابط المركز بأن القاتل من داخل المنزل، وبعد التعمق بالتحقيق مع أبنة المقتول اعترفت بأنها قامت بقتل والدها بالاشتراك مع والدتها بسبب مشاكل عائلية".

ولفت المصدر الى أن "الفتاة حاولت اخفاء معالم الجريمة"، مشيراً الى أنه تم "القبض على الفتاة وأمها وتدوين اقوالهما بالاعتراف وتم إيداعهما التوقيف واتخاذ الإجراءات القانونية".