آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

قطر تطلب استضافة كأس العرب 2025

{clean_title}
أكد حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، أن قطر تريد إقامة كأس العرب عام 2025 تحت مظلة "فيفا"، من أجل إنجاحها بشكل كبير، كما كان عليه الأمر قبل كأس العالم "قطر 2022".

وفي حوار مع قنوات "بي إن سبورتس"، الأربعاء، قال وزير الرياضة والشباب القطري: "نحن الآن في الخطوات الأخيرة من أجل اعتماد البطولة في ديسمبر/كانون الأول من عام 2025 في قطر وتكون تحت مظلة فيفا".

وأضاف: "نسخة كأس العرب التي أقيمت في 2021 أثبتت أن الكرة العربية تستطيع أن تقدم مستويات فنية عالية، وأن الدول العربية مع قدرتها على الاستضافة، قادرة على تقديم مستويات عالية فنيا أيضا".

وحول مكان استضافة البطولة قال: "كقطري، أعلنت قطر رغبتها في استضافة نسخة 2025، لكن كنائب رئيس اتحاد عربي ليس هناك قرار واضح. لذا ننتظر من فيفا قرارا سريعا كون المنطقة تحتاج مثل هكذا بطولات. لعب البطولة تحت مظلة فيفا هو أحد أهم نجاحاتها".