آخر الأخبار
  حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل

حملة تضامن مع طيار فلسطيني اوقف عن عمله بسبب منشور

{clean_title}
اطلق نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعية حملة الكترونية للتضامن مع الطيار الامريكي الفلسطيني ابراهيم مسلم ،الذي تم ايقافه عن العمل في شركة طيران امريكية” يونايتد إيرلاينز united airlines "، بسبب منشور على الانستجرام اعلن فيه -بلغة بسيطة ودون تجاوز لاي خط احمر- تضامنه مع الاشقاء في قطاع غزة .

 

النشطاء اعربوا عن قلقهم من انتشار الاسلاموفوبيا والزينوفوبيا في الولايات المتحدة الامريكية تحديدا ، بعد الاصطفاف الامريكي الغربي مع الكيان الصهيوني ومشاركتهم جميعا في العدوان الوحشي البربري على قطاع غزة ، وضلوعهم بما يرتكب من جرائم ابادة جماعية ومجازر وتطهير عرقي في قطاع غزة والاراضي الفلسطينية المحتلة.

 

فلسطينو الشتات لم يسلموا من البطش والملاحقة والايذاء ، منشور واحد كان كفيلا بتوقيف الكابتن ابراهيم مسلم عن عمله ، وتعريض عائلته لتهديد معيشي في بلد كان يعتقد انها واحة حريات وحقوق انسان ، وتبين انها على النقيض من ذلك تماما ..