آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

محمد إمام يرد لأول مرة على منع ظهور الزعيم إعلامياً

{clean_title}
نفى الفنان المصري محمد إمام، لأول مرة، صحة ما يتم تداوله بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور والده عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وحظر زيارة النجوم له داخل منزله.

وأكد محمد إمام أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده ويستقبل المقربين فقط من أصدقائه، وذلك رداً على اتهامات طالته وشقيقه المخرج رامي إمام بأنهما يمنعان والدهما من الظهور.

وقال محمد إمام في تصريحات تلفزيونية إن والده سعيد بنجاح أبنائه واجتهادهم، وأضاف: "وما يقال أننا نمنعه من الظهور.. ده مش حقيقي، هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته".

كما تحدث محمد إمام عن إطلاق البعض لقب "الزعيم الصغير" عليه وقال: "كنت أشعر بالخوف من اللقب في البداية، لكن اعتدت عليه"، مشيراً إلى أن اللقب في حد ذاته مسؤولية كبيرة جداً.

اعتذار لأسرة عادل إمام
وسبق أن تقدم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، باعتذار لأسرة الفنان عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من أسرته، وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

وكانت طبر قالت في منشور لها "إنها كانت تتمنى أن يحضر الفنان عادل إمام تكريمه بالدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلى أسرته أن تعيد التفكير في هذا الأمر، فليس شرطاً أن يتحدث، ولكن يكفي حضوره"، وأضافت أن حضور يسرا ولبلبة للاحتفال بيوم ميلاد عادل إمام، كان "اقتحاماً" للمنزل للاطمئنان عليه، بعد رفض أسرته ظهوره، ومنعه من استخدام هاتفه المحمول.

تصريحات مادلين طبر.. المثيرة للجدل
وقوبلت تصريحات طبر بهجوم عنيف، فدافعت عن نفسها قائلةً: "كل ما قلته ربما يكون جامحاً في حبّ الزعيم، هو شوق لرؤيته، إنها رسالة حب وتقدير للزعيم، ومن خلالها أقدّم رجاءً لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه".
واختتمت مادلين طبر توضيحها: "كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكنني طمعت بمحبّة أن أراه على المسرح مكرّماً، ووُجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق، إلى ما لم أقصده إطلاقاً".

محمد إمام في رمضان
ويشارك محمد إمام في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ15 حلقة.
كما بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي" مع أمينة خليل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد داش، وطه دسوقي وأحمد خالد صالح، ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

وأعرب محمد إمام عن سعادته بنجاح فيلمه الذي يعرض حالياً في السينما "أبو نسب" مع ياسمين صبري، وتحقيقه إيرادات هائلة.