آخر الأخبار
  ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للأخ العزيز العقيد أمجد الزبون صدور الإرادة الملكية بترفيعه   ترامب: إيران ستحتاج إلى نحو 25 عاما لإعادة بناء ما دمرته الحرب   الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش   الملك يترأس اجتماعا لمتابعة مشاريع البنية التحتية في قطاع الطاقة   توجيه صادر عن رئيس الوزراء جعفر حسان بخصوص قضاء ام الرصاص   محامي عائلات شهداء هجوم حمود يتوقع صدور حكم محكمة أمن الدولة في هذا الموعد   بيان حكومي بشأن عروض وتنزيلات "الجمعة البيضاء"   الأمانة: هدم 6 ابنية الخميس ضمن مشروع تطوير المحطة   "الكهرباء الأردنية": الذمم المتأخرة لأكثر من عام ترتفع 28.5% إلى 156 مليون دينار   مذكرة نيابية تطالب برفع رواتب ذوي الشهداء إلى 150%   الاردن.. معدل البطالة بين الفئة العمرية 20–24 عاما بلغ 41.5 %   "الأمانة": أعمال تعبيد في منطقة وادي السير ضمن خطة تعبيد الأحياء الخميس   زين الأردن تحصد جائزة أفضل تحوّل رقمي عن منظومتها المتكاملة   بالتعاون مع الأمن العام ...عمان الاهلية تطلق برنامجا توعوياً استراتيجياً حول السلم المجتمعي ومكافحة التطرف والجرائم   إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ١٠٨ قضايا كريستال منها ٤٠ قضية اتجار وترويج   دراسة: 65.1% من سكان الأردن في سن العمل   6 ملايين دينار مخصصات إنشاء شبكة سكة حديد وطنية في موازنة 2027   مجلسا الأعيان والنواب يرفعان رديهما على خطاب العرش أمام الملك الاربعاء   ارتفاع الطلب على الغاز إلى 150 ألف أسطوانة يومياً مع انخفاض الحرارة   الأمانة: هدم 6 ابنية الخميس ضمن مشروع تطوير المحطة

هل سترفع الحكومة الحد الادنى للاجور خلال عام 2024؟ وزيرة العمل توضح ..

Wednesday
{clean_title}
أكدت وزيرة العمل ناديا الروابدة أن الوزارة ملتزمة بقرار اللجنة الثلاثية الذي صدر العام الماضي، بالاجتماع في أول 10 أيام من عام 2025 لدراسة الحد الأدنى للأجور مجددا.

وقالت الوزيرة خلال لقاء إعلامي عقده وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين، إنه في اجتماع 2025 يتم احتساب نسب التضخم للسنوات الماضية واتخاذ قرار بشأن الحد الأدنى للأجور على أساسها.

وكانت قررت اللجنة الثلاثية في شهر شباط عام 2023 الإبقاء على الحد الأدنى للأجور عند (260) ديناراً للأعوام 2023-2024 على أن يتم إعادة النظر بالحد الأدنى للأجور من قبل اللجنة بداية عام 2025 لإعادة إحتسابه بحيث يتم زيادة الحد الأدنى للأجور والبالغ حالياً 260 دينار بإضافة نسب التضخم للسنوات 2022-2024.