آخر الأخبار
  حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل

بالفيديو مشاجرة واسعة تخلف إصابات على طريق المطار بسبب "غسيل سيارة"

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

اندلعت مشاجرة ظهر اليوم الثلاثاء بين مجموعة من الوافدين وعدد أخر من الشبان في إحدى محطات غسيل السيارات في عمان.

وفي التفاصيل التي اطلعت عليها "جراءة نيوز" وقامت الكاميرا بنقلها حيث تسبب خلاف على "غسيل سيارة" بإندلاع مشاجرة بين موظفي إحدى محطات غسيل السيارات على طريق المطار وبين مجموعة من الشبان، وقام المشاركون بالمشاجرة بإستخدام العصي والاسلحة البيضاء.

هذا وعلمت "جراءة نيوز" بإصابة شخص على الاقل ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

في حين وصلت تعزيزات امنية كبيرة للسيطرة على المشاجرة وفضها وإلقاء القبض على اطرافها كما يظهر بفيديو "جراءة نيوز".

وتم ضبط عدد من المشاركين فيها في حين علمت "جراءة نيوز" ان بعض المشاركين قد لاذوا بالفرار، وباشرت الجهات الامنية بفتح تحقيق بالحادثة.

فيديو جراءة نيوز بعد قليل ..