آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

جيني إسبر: أشخاص طلبوا مني تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة

{clean_title}
كشفت الممثلة السورية جيني إسبر عن تعرضها للابتزاز ببداية مشوارها الفني في سوريا، مشيرة إلى أن عدداً من الأشخاص طلبوا منها تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة.

وزعمت جيني إسبر خلال إطلالتها في برنامج "من الآخر"، أن الابتزاز الذي تعرضت له وحصل معها طبيعي نوعاً ما ويحدث في جميع المجالات التي فيها نوع من التنافس وليس فقط في الوسط الفني، مضيفة أن جميع الأوساط فيها الجيد والسيء ولا يمكن التعيمم لمجرد حدوث حالة أو حالتين.

وأكدت "إسبر" أنها لا تعتبر أن الوسط الفني السوري سيئ، بل على العكس تعبتر نفسها مدينة له لأنه "قدّم لها نجاحاً مهنياً وحياة كريمة وجمعها بالكثير من الأشخاص المحترمين والأوفياء" على حد وصفها.

ولفتت إسبر إلى أنها لا تفضل دخول ابنتها "ساندي" إلى عالم الفن لأنها تعرف أسراره وخباياه، مضيفة: "بالطبع كأم وكحدا موجود بهل الوسط فلا أفضل دخول ابنتي له، لكنني سأحترم رغبتها إن أرادت ذلك وسأوفر لها الدعم الذي تحتاجه".

ما سبب عدم ارتباط جيني إسبر مرة ثانية؟
وعن سبب عدم زواجها وارتباطها مرة ثانية، أوضحت "إسبر" أنها لم تجد الرجل المناسب حتى الآن، موضحة أنها تبحث عن علاقة صحية مع رجل مناسب يستطيع أن يكون سنداً حقيقياً لها.

وبينت أنها ترى أن الارتباط والزواج هو شيء ضروري في حياة كل سيدة، مشيرة إلى أنها تعاني وتعيش حياة صعبة، إذ تحمل مسؤولية نجوميتها وعملها، فضلا عن تربية ابنتها، وهي بالتأكيد بحاجة إلى شخص يخفف عنها بعض الأعباء.

وأكدت أن تجربة زواجها الأولى لم تسبب لها عقدة نفسية تمنعها من الارتباط، كما أنها لم تعانِ أبداً من نظرة المجتمع لها كامرأة مطلقة عند انفصالها؛ لأنها استطاعت أن "تكون مستقلة وناجحة" بحسب زعمها.