آخر الأخبار
  ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة

رامي صبري يردّ على منتقدي إحيائه الحفلات رغم الأوضاع في فلسطين

{clean_title}
تعرّض الفنان المصري رامي صبري، لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احيائه حفلات غنائية في ظل ما يحصل في فلسطين، أحدثها مهرجان "أم الإمارات" في نسخته السابعة.


ولم يتجاهل رامي هذا الهجوم، اذ خرج في مقطع فيديو نشره على حسابه عبر "إنستغرام"، ظهر فيه داخل حمام السباحة في الإمارات، موجّهاً رسالة للمنتقدين، قال فيها إنّ فلسطين تتعرّض للموت والقصف قبل أن يُولد، وغيرها الكثير من الدول، ورغم ذلك الحياة تتواصل.
وأكّد رامي صبري أنّ إحياء الحفلات الغنائية ليس أمراً ترفيهياً فقط كما يعتقد البعض، ويهاجمون الفنانين على هذا الأساس، لكنّها مهنتهم التي تغطي احتياجاتهم وأسرهم، فضلاً عن أنّ هناك اتفاقات وعقوداً بينهم وبين منظّمي الحفلات، ولا بدّ من تنفيذ شروطها.