آخر الأخبار
  هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..

منخفض جوي جديد قادم للمملكة في هذا الموعد .. تفاصيل

{clean_title}
ذكر موقع طقس العرب، أن آخر الخرائط والقراءات الجوية، تفيد بتأثر الأردن السبت بكتلة هوائية باردة نسبياً و رطبة مصاحبة لامتداد مُنخفض جوي يتمركز فوق الأراضي التركية.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في الأردن السبت، لتُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، وفق بيان طقس العرب.

ويكون الطقس بارداً نسبياً في غالبية المناطق، و بارداً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتظهر تدريجياً كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة بحيث يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم لاسيما في شمال الأردن وتهطل زخات من الأمطار في الشمال وقد تمتد لبعض المناطق الوسطى، وقد تكون غزيرة أحياناً و يصحبها حدوث الرعد في حينها، بحسب طقس العرب.

وأوضح طقس العرب، أن الإشارات تتسارع بتأثر منطقة بلاد الشام بما فيها الأردن بفعالية جوية جديدة مُنتصف الأسبوع القادم، حيث يُعتقد بأنها ستكون قوية لتجلب الأمطار لأجزاء واسعة من المملكة.

وبين أن الفعالية الجوية تترافق بتأثر الأردن مُجدداً بكتلة هوائية باردة ورطبة تعمل على انخفاض درجات الحرارة إلى دون مُستوياتها المُعتادة، مع طقس بارد نسبياً إلى بارد سواء في النهار أو الليل.