آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

غريفيث: هناك ترتيبات لإدخال مساعدات برية من الأردن إلى غزة

{clean_title}
قال مارتن جريفيث منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة، إن هناك ترتيبات في الأردن لإدخال مساعدات برية عبر جسر الملك الحسين إلى غزة.

وأضاف غريفيث خلال مؤتمر صحفي، الخميس، أن الفلسطينيين يدفعون للتوجه إلى جنوب غزة لكنهم لا يجدون مناطق آمنة.

وأشار إلى أن ما يحدث في غزة يمثل تهديدا للأمن والاستقرار الدوليين، مؤكدا أن المنظمات الدولية لن تتخلى عن الفلسطينيين.

وأكد غريفيث أن وتيرة الهجوم العسكري في جنوب غزة تكرار لما كانت عليه في شمال القطاع، ولا يوجد مكان آمن.

ولفت المسؤول الأممي إلى أن أكثر من مليوني شخص في غزة لا يدرون ما هو مستقبلهم.


وحول دخول المساعدات إلى غزة، قال غريفيث إن هناك شكوك بشأن سلامة وصول الشاحنات إلى شمال غزة بسبب الاستهداف.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة شهره الثالث، على وقع خوض حركة المقاومة الإسلامية "حماس" معارك ضارية مع قواته لليوم الـ62، أمام هول المشاهد والصور التي تشهدها المدينة المحاصرة.