آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

بعد 111 سنة .. سانتوس البرازيلي يهبط الى الدرجة الثانية

{clean_title}
خسر نادي سانتوس البرازيلي بهدفين لهدف، الخميس، في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم، ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه الممتد لنحو 111 عاما.

وتلقى الفريق الذي أنجب الأسطورة بيليه وقائد المنتخب البرازيلي الحالي نيمار جونيور، هدفا في الدقيقة 96 من المباراة ضد نادي فورتاليزا، لينهي الموسم في المركز 17 برصيد 43 نقطة من 38 مباراة.

وسجل ماريو سيرغيو الهدف الأول لفورتاليزا في الدقيقة 39 من المباراة، قبل أن يتعادل ميسياس لسانتوس في الدقيقة 58 ويعيد أمل البقاء للنادي، في ظل خوض منافسيه فاسكو دي غاما وباهيا مباراتين ضد كل من براغانتينو وأتليتيكو مينيرو.

لكن وسط ضغط سانتوس لتسجيل هدف ثان لضمان تفادي كارثة لم يشهدها النادي منذ تأسيسه، سجل لاعب فورتاليزا، خوان مارتن هدفا في الدقيقة 96 من المباراة، لينهي 111 عاما من التألق والهبوط الى الدرجة الثانية.

وعقب المباراة وقعت اعمال شغب وحرق سيارات من قبل الجماهير الغاضبة.

وبهبوط سانتوس، يصبح ناديا فلامينغو وساوباولو، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يهبطا إلى دوري الدرجة الثانية في البرازيل على مدار تاريخهما.

وحصد نادي بالميراس لقب البطولة، بعد تعادل مع كروزيرو بهدف لكل فريق، ليضيف البطولة رقم 12 في تاريخ النادي.

وسجل هدف الفريق الوحيد خلال المباراة، صاحب الـ18 عاما إندريك، قبل أن يسجل نيكاو التعادل في الدقيقة 80 من المباراة.

وأنهى بالميراس الموسم برصيد 70 نقطة، وجاء غريميو في مركز الوصافة بـ68 نقطة، وكل من مينيرو وفلامينغو في المركزين الثالث والرابع برصيد 66 نقطة.