آخر الأخبار
  "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..   بعد انباء عن تدهور صحة "نتنياهو" وإلغاء جدول أعماله اليوم .. بيان يوضح   "العشائر الفلسطينية" تعلنها صريحة ومدوية: البيعة والتفويض والتأييد للرئيس محمود عباس   الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية الجيش و الأجهزة الأمنية   كريشان: لن ترعبنا طيور الظلام   تحـذير أردني هام لمستخدمي "الواتس اب" في الاردن   المستقلة للانتخاب وأمانة عمّان يؤكدان أهمية التعاون المشترك في الإستعداد للإنتخابات النيابية   "التعليم العالي" تعلن عن صرف مخصصات مالية لهؤلاء الطلبة في 4 جامعات - اسماء   ولي العهد يترأس الجلسة الافتتاحية للحوار السيبراني والرقمي الثاني بين الأردن وأمريكا   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس

الكشف عن سبب حادث تدهور تريلا ادى لوفاة شخص في "ناعور"

{clean_title}
قال مندوبا إدارة الدوريات الخارجية وإدارة السير، إن حادث تدهور "تريلا" وقع عند منطقة نزول ناعور باتجاه البحر الميت، نتج عنه وفاة.

وأفاد المندوبان أن سبب الحادث كان التعامل الخاطئ مع المنعطفات، ما أدى إلى اصطدام التريلا وتدهورها.

وقال الملازم أول أنس الخالدي إنه خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، جرى التعامل أيضا مع حادث تدهور "تريلا" ما تسبب بوقوع حمولتها المكونة من رولات حديد على طريق الأزرق، مؤكدا أن الحادث لم ينتج عنه أي إصابات بشرية.

وأشار إلى أن وقوع الحمولة على الشارع تسبب بإعاقة حركة السير، وتم إجراء تحويل في الموقع وتمرير المركبات على شكل دفعات، قبل رفع أثر الحادث وعودة السير إلى حركته الطبيعية.

وفي العاصمة عمان، أوضح النقيب كفاح الهزايمة من غرفة عمليات إدارة السير المركزية أن حادث دهس وقع عند إشارة المخدرات، نتج عنه إصابة بليغة لشخص، مشيرا إلى أنه تم تعليل الحادث بعدم اتخاذ سائق المركبة الاحتياطات اللازمة.