آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

سر غياب ناهد السباعي عن مراسم تشييع جثمان والدتها

{clean_title}
كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب غياب ناهد السباعي عن المشاركة في تشييع جثمان والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكداً أن الممثلة الشابة متواجدة حالياً في لبنان لتصوير أحد أعمالها الفنية، وفشلت في العثور على حجز طيران للعودة إلى القاهرة صباح أمس، ولكنها ستصل إلى مصر خلال ساعات لاستقبال العزاء يوم غد الخميس.

نجوم شاركوا في تشييع جثمان ناهد فريد شوقي
وشهدت جنازة ناهد فريد شوقي حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شقيقتها رانيا فريد شوقي، ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني إلى جانب الفنانين حمزة العيلي، هنا شيحة، آية سماحة، داليا البحيري، كاملة أبوذكري، سليمان عيد، مي نورالشريف، مي الغيطي، عمرو محمود ياسين، أحمد جمال سعيد، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، دنيا سمير غانم، نرمين الفقي، أحمد داش، ميرفت أمين، دنيا عبدالعزيز، فيدرا، داليا مصطفى، سامح الصريطى.

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي
وأعلن الفنان أحمد جمال سعيد ابن شقيقة المنتجة ناهد فريد شوقي، موعد ومكان عزاء خالته، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر يناهز 73 عاما، وكتب عبر استوري حسابه على انستغرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده، نسألكم الدعاء.

ناهد السباعي تنعى والدتها
ونعت ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، برسالة مؤثرة قالت فيها، البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصراً مسجد الشرطة الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده».


رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها الكبرى
وودعت رانيا فريد شوقي شقيقتها الكبرى "من الأب" ناهد فريد شوقي، وقالت: إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي.. صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

وأعلنت الفنانة آية سماح زوجة محمد السباعي ابن ناهد فريد شوقي خبر الوفاة، وقالت: لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 وهي منتجة مصرية وتحمل لقب "صانعة النجوم"، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

أبرز أعمال ناهد فريد شوقي
قدمت ناهد فريد شوقي عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري عبر منحهم الفرصة في مسلسل "حديث الصباح والمساء".