آخر الأخبار
  درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..   بعد انباء عن تدهور صحة "نتنياهو" وإلغاء جدول أعماله اليوم .. بيان يوضح   "العشائر الفلسطينية" تعلنها صريحة ومدوية: البيعة والتفويض والتأييد للرئيس محمود عباس   الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية الجيش و الأجهزة الأمنية   كريشان: لن ترعبنا طيور الظلام   تحـذير أردني هام لمستخدمي "الواتس اب" في الاردن   المستقلة للانتخاب وأمانة عمّان يؤكدان أهمية التعاون المشترك في الإستعداد للإنتخابات النيابية   "التعليم العالي" تعلن عن صرف مخصصات مالية لهؤلاء الطلبة في 4 جامعات - اسماء   ولي العهد يترأس الجلسة الافتتاحية للحوار السيبراني والرقمي الثاني بين الأردن وأمريكا   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   هل تم رفع رسوم المغادرة على المسافرين في الاردن؟ الحكومة تجيب ..

القوات المسلحة: مقتل 3 مهربين على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية

{clean_title}
نفذت المنطقة العسكرية الشرقية عملية نوعية على إحدى واجهاتها ضمن منطقة مسؤوليتها، أسفرت عن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية ومقتل ثلاثة مهربين.

وصرَّح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن قوات حرس الحدود وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العسكرية، رصدت من خلال المراقبات الأمامية محاولة مجموعة من المهربين اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، وتم تحريك دوريات رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة عليهم.

وبين المصدر أنه تم العثور على (٢٣٣) ألف حبة كبتاجون، و(٥٢٨) كف حشيش، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساعٍ يراد بها تقويض وزعزعة أمن الوطن وترويع مواطنيه.