آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

ليلى عبد اللطيف عن الأردن: أحداث مؤسفة متوقعة على الحدود

{clean_title}
توقعت خبيرة الفلك، اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أحداث مؤسفة على الحدود الأردنية غير أنها لم تحدد الواجهة الحدودية، التي ستتعرض لتلك الأحداث.

وحذرت عبد اللطيف، خلال استضافتها على شاشة الجديد اللبنانية مؤخرًا، الأردنيين من انتقال الفوضى إلى قلب المملكة، على خلفية محاولات استغلال الاحتجاجات الراهنة بالبلاد.

وأضافت، "أرى المعابر الأردنية تفتح أبوابها لاستقبال أعداد كبيرة من الجرحى الفلسطينيين، ويقوم الأردن بإرسال المزيد من المساعدات مع تقديم جميع أنواع الدعم الطبي والإنساني للشعب الفلسطيني".

وأكدت أن الأردن سيقوم باتخاذ كل الإجراءات الممكنة للحفاظ على أراضيه وسيادته من كل خطر أو مؤامرة أو تهديد، وخاصة في هذه المرحلة القاسية.

وفيما تطرقت إلى أن الحرب العالمية الثالثة قادمة لا محالة لكنها لن تطال كل دول العالم، وخاصة أن أبواب الملاجئ النووية تفتح لاستقبال الكثير من البشر خلال السنوات القادمة.

ونوهت إلى أن الأحداث الراهنة في قطاع غزة ستجعل ملفت التطبيع جميعها على المحك، وبعض الدول العربية والأجنبية ستقطع علاقاتها مع "إسرائيل".