آخر الأخبار
  هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..

الرائد أنس الحلاحله يقدم عدداً من النصائح والتنبيهات للأردنيين .. تفاصيل

{clean_title}
تتنوع أساليب اختراق حسابات مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة، والتي تهدف للحصول على بيانات المستخدمين الشخصية او الاحتيال المالي، وغيرها.

وفي هذا الشأن، حذر رئيس وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ، الرائد أنس الحلاحله من أحدث أساليب اختراق حسابات واتساب والتي تعتمد على مشاركة رسائل تحتوي على ستة أرقام، حيث تكون هذه الأرقام بمثابة هويتك الشخصية للدخول إلى النظام.

واضاف الحلاحله في تصريحات صحفية ان هذه الارقام عند إدخالها، يتعرف النظام عليك كمستخدم شرعي محذرًا من مشاركتها مع أي شخص تحت أي ظرف، حتى في حال تلقي طلب من أحد الأقارب، مثل تزويده بالرسالة المكونة من ستة أرقام لإضافتك إلى مجموعة معينة.

وأكد الحلاحله على أهمية عدم التعاطي مع اتصالات تطلب هذه الرموز عبر البنوك، مشددًا على أنه من المستحيل أن يتصل موظف بنك بك لطلب رمز مكون من ستة أرقام لتأكيد حسابك.

كما نبه إلى أسلوب آخر يتمثل في طلب مبلغ مالي تحت ذريعة حالة طارئة، ويتضمن طلب تصوير هويتك. وأشار إلى أهمية التأكد من هوية الشخص قبل التجاوب مع طلباته.