آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

عصابة تخطف شاباً هندياً وتجبره على الزواج

{clean_title}
خطفت مجموعة مكونة من أربعة رجال شابا هنديا يعمل مدرسا في ولاية بيهار، وأجبرته على الزواج من ابنة أحد الخاطفين تحت تهديد السلاح في منطقة فايشالي. وتم تسجيل قضية بموجب قانون العقوبات الهندي وبدأ التحقيق لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الخاطفين.

تعتبر قضية الشاب، غوتام كومار، أحدث إضافة إلى تاريخ "باكادوا فيفا" في ولاية بيهار، و"باكادوا فيفا"، أمر شائع في ولاية بيهار، حيث يتم اختطاف رجل غير متزوج وإجباره على الزواج من امرأة تحت تهديد السلاح، وفقا لموقع news9live.

وحاولت عائلة الضحية منع الخاطفين من أخذ كومار معهم عن طريق إغلاق الطريق، لكنها فشلت، وفي شكواها، ألقت عائلة كومار باللوم على رجل يدعى راجيش راي. وقالوا: "لقد اختطف راجيش راي غوتام الشاب كومار ليعقد قرانه بالقوة مع ابنته تشاندني".

وبحسب تقرير لقناة NDTV، تعرض كومار للعنف الجسدي بعد أن نفى زواجه من ابنة راي. وقال ضابط شرطة كبير إن ضباط الشرطة عثروا على كومار وأعادوه إلى منزله.

في عام 2022، تم اختطاف طبيبة بيطرية وتزويجها قسراً في بيغوساراي بولاية بيهار. وقبل بضع سنوات، تعرض رجل يدعى فينود كومار، كان يعمل مديرا في مصنع بوكارو للصلب، للضرب المبرح وأجبر على الزواج من امرأة في بانداراك.