آخر الأخبار
  درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..   بعد انباء عن تدهور صحة "نتنياهو" وإلغاء جدول أعماله اليوم .. بيان يوضح   "العشائر الفلسطينية" تعلنها صريحة ومدوية: البيعة والتفويض والتأييد للرئيس محمود عباس   الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية الجيش و الأجهزة الأمنية   كريشان: لن ترعبنا طيور الظلام   تحـذير أردني هام لمستخدمي "الواتس اب" في الاردن   المستقلة للانتخاب وأمانة عمّان يؤكدان أهمية التعاون المشترك في الإستعداد للإنتخابات النيابية   "التعليم العالي" تعلن عن صرف مخصصات مالية لهؤلاء الطلبة في 4 جامعات - اسماء   ولي العهد يترأس الجلسة الافتتاحية للحوار السيبراني والرقمي الثاني بين الأردن وأمريكا   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   هل تم رفع رسوم المغادرة على المسافرين في الاردن؟ الحكومة تجيب ..

حالة الطقس حتى الاربعاء .. ومنخفض جوي قادم

{clean_title}
تسجل درجات الحرارة الأحد، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 21 - 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 20 - 9، وفي المرتفعات الشمالية 20 - 12 وفي مرتفعات الشراة 19 - 13، وفي مناطق البادية 23 - 8، وفي مناطق السهول 23 - 10، وفي الأغوار الشمالية 28 - 16، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 16، وفي البحر الميت 26 - 16، وفي خليج العقبة 27 - 15 درجة مئوية.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ غدًا الاثنين، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء دافئة نسبياً إلى دافئة في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتكون الأجواء الثلاثاء، لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتتأثر المملكة تدريجياً مساء يوم الثلاثاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم -بمشيئة الله- ويتوقع هطول زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة على فترات ويصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ الاربعاء، انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.