آخر الأخبار
  أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية

ميسي: أنا لست شريراً .. وأصبحت محبوباً في الأرجنتين بنسبة 100%

{clean_title}
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الانتقادات التي كان يتعرض لها وزملائه من اللاعبين في الأرجنتين، بسبب تأخر تتويجهم بلقب كأس العالم، قبل أن ينجحوا خلال النسخة الماضية في الظفر باللقب.

وقال ميسي خلال ظهوره في فيلم وثائقي يخلد الذكرى السنوية الأولى لتتويج الأرجنتين بلقب مونديال 2022: "كان النقاد في الأرجنتين غير عادلين تجاه جيل من اللاعبين، قالوا الكثير من الأشياء السيئة عني، أنا لست شريراً".

وتابع: "أشعر بأن التتويج بلقب المونديال انتصار بالنسبة لي، نجحت في تغيير هذه الحالة، وفزت بقلوب الأرجنتينيين، اليوم أستطيع القول إن 95% أو 100% من شعب الأرجنتين يحبني، وهذا شعور جميل".

وعن مشاركته في مونديال 2026، قال ميسي: "أرغب في ذلك أكثر من أي وقت مضى، لكني أقر بأن الأمر سيكون صعباً من الناحية الواقعية".

وبرر ميسي قرار انتقاله إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، قائلاً: "مستوى لعبي قد يتأثر بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، قلت عدة مرات، أنني سأحاول دائماً التنافس إلى أقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون مع الأرجنتين ومتى لا أستطيع ذلك".

وتابع: "أدرك أيضاً أنني ذهبت إلى دوري أقل على مستوى التنافسية، لكن الكثير من الأمور تحدث لأسباب شخصية، بعد معاناة لعدة سنوات، اليوم عندما نعيش لحظة خاصة لم أشهدها من قبل، أريد أن أستمتع بها على أكمل وجه، أشعر أنني في حالة جيدة داخل مجموعة متحدة للغاية من اللاعبين، والأجواء صحية جداً".