آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

ميسي: أنا لست شريراً .. وأصبحت محبوباً في الأرجنتين بنسبة 100%

{clean_title}
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الانتقادات التي كان يتعرض لها وزملائه من اللاعبين في الأرجنتين، بسبب تأخر تتويجهم بلقب كأس العالم، قبل أن ينجحوا خلال النسخة الماضية في الظفر باللقب.

وقال ميسي خلال ظهوره في فيلم وثائقي يخلد الذكرى السنوية الأولى لتتويج الأرجنتين بلقب مونديال 2022: "كان النقاد في الأرجنتين غير عادلين تجاه جيل من اللاعبين، قالوا الكثير من الأشياء السيئة عني، أنا لست شريراً".

وتابع: "أشعر بأن التتويج بلقب المونديال انتصار بالنسبة لي، نجحت في تغيير هذه الحالة، وفزت بقلوب الأرجنتينيين، اليوم أستطيع القول إن 95% أو 100% من شعب الأرجنتين يحبني، وهذا شعور جميل".

وعن مشاركته في مونديال 2026، قال ميسي: "أرغب في ذلك أكثر من أي وقت مضى، لكني أقر بأن الأمر سيكون صعباً من الناحية الواقعية".

وبرر ميسي قرار انتقاله إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، قائلاً: "مستوى لعبي قد يتأثر بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، قلت عدة مرات، أنني سأحاول دائماً التنافس إلى أقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون مع الأرجنتين ومتى لا أستطيع ذلك".

وتابع: "أدرك أيضاً أنني ذهبت إلى دوري أقل على مستوى التنافسية، لكن الكثير من الأمور تحدث لأسباب شخصية، بعد معاناة لعدة سنوات، اليوم عندما نعيش لحظة خاصة لم أشهدها من قبل، أريد أن أستمتع بها على أكمل وجه، أشعر أنني في حالة جيدة داخل مجموعة متحدة للغاية من اللاعبين، والأجواء صحية جداً".