آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

لهذا السبب النائب صالح العرموطي يهاجم التلفزيون الاردني .. تفاصيل

{clean_title}
انتقد النائب صالح العرموطي، سياسة التلفزيون الأردني في تكرار اختيار ضيوفه الذين ينتقيهم للظهور عبر نشراته الاخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات.

وستوضح العرموطي في سؤال نيابي موجه للحكومة عن سبب اختيار التلفزيون الأردني من خلال نشراته الإخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات أمناء وأعضاء أحزاب بعينهم ويتم تكرار استضافة بعضهم واستثناء أمناء عامين وأعضاء كثر آخرين وهي أحزاب مرخصة ومنها من مضى على تأسيسه أكثر من ثلاثين عاماً وقادها زعامات عريقة لها أثر عميق في بناء الأمة.

وقال العرموطي في سؤاله إن "الوطن بحاجة إلى سماع جميع وجهات النظر في ظل الظروف السياسية والاقتصادية وجرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية والتهجير والتجويع والإرهاب الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول أوروبا خدمة للكيان الصهيوني ومشاركة له في جرائم الحرب”.

وسأل عن سبب تعامل الحكومة مع الإعلام الرسمي ومؤسساته وكانه إعلام حكومي وليس إعلام دولة، مضيفا "هل تعلم الحكومة أنه يجب إتاحة الفرصة لكل الأردنيين لكي يعبروا على آرائهم من خلاله؟”.

وأوضح النائب العرموطي أن المشاركة الحزبية ضرورية وليس مجرد نصوص تكتب وأن العدل أساس الحكم وأن المادة ٦ من الدستور تنص (الأردنيون امام القانون سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وتكفل الدولة تكافؤ الفرص لجميع الأردنيين).

وأكد بأنه من "ضمن الحقوق الاجتماعية والسياسية حق المساواة والمشاركة في الحياة العامة بما يعزز وحدة الصف في مواجهة الأعداء ومشاريعهم الاستعمارية التوسعية الإجرامية”.