آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

لهذا السبب النائب صالح العرموطي يهاجم التلفزيون الاردني .. تفاصيل

{clean_title}
انتقد النائب صالح العرموطي، سياسة التلفزيون الأردني في تكرار اختيار ضيوفه الذين ينتقيهم للظهور عبر نشراته الاخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات.

وستوضح العرموطي في سؤال نيابي موجه للحكومة عن سبب اختيار التلفزيون الأردني من خلال نشراته الإخبارية والندوات والمقابلات والمداخلات أمناء وأعضاء أحزاب بعينهم ويتم تكرار استضافة بعضهم واستثناء أمناء عامين وأعضاء كثر آخرين وهي أحزاب مرخصة ومنها من مضى على تأسيسه أكثر من ثلاثين عاماً وقادها زعامات عريقة لها أثر عميق في بناء الأمة.

وقال العرموطي في سؤاله إن "الوطن بحاجة إلى سماع جميع وجهات النظر في ظل الظروف السياسية والاقتصادية وجرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية والتهجير والتجويع والإرهاب الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول أوروبا خدمة للكيان الصهيوني ومشاركة له في جرائم الحرب”.

وسأل عن سبب تعامل الحكومة مع الإعلام الرسمي ومؤسساته وكانه إعلام حكومي وليس إعلام دولة، مضيفا "هل تعلم الحكومة أنه يجب إتاحة الفرصة لكل الأردنيين لكي يعبروا على آرائهم من خلاله؟”.

وأوضح النائب العرموطي أن المشاركة الحزبية ضرورية وليس مجرد نصوص تكتب وأن العدل أساس الحكم وأن المادة ٦ من الدستور تنص (الأردنيون امام القانون سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وتكفل الدولة تكافؤ الفرص لجميع الأردنيين).

وأكد بأنه من "ضمن الحقوق الاجتماعية والسياسية حق المساواة والمشاركة في الحياة العامة بما يعزز وحدة الصف في مواجهة الأعداء ومشاريعهم الاستعمارية التوسعية الإجرامية”.