آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

صديقة آل باتشينو الكويتية: لست من النوع الذي يتزوج

{clean_title}
بعد إنجابها طفلاً من النجم الأميركي آل باتشينو، وتردد أنباء عن انفصالهما، كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، أنها ليست من النوع الذي يفكر بالزواج.

وقالت الشابة البالغة من العمر 29 سنة، ردا على سؤال ما إذا كانت رأت نفسها تعقد قرانها على آل باتشينو، وأجابت: "لا أعتقد ذلك"، وفق ما نقلته مجلة TMZ، المهتمة بالمشاهير.

وأضافت "أنا لست من النوع الذي يتزوج".

مبالغ لرعاية الطفل يأتي هذا التصريح بعد عدة أسابيع من توصل آل باتشينو ونور إلى اتفاق حضانة طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر. فقد وافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا كمصروفات للصغير، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

مع العلم أن هذا هو الحد الأدنى فقط لمدفوعات النجم العالمي، حيث يمكن أن يزيد التزامه الشهري بمرور الوقت وفقا لدخله.

اتفاق حضانة.. وزيارات وفي أواخر الشهر الماضي، أفادت تقارير أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، وسيدفع الفائز بجائزة الأوسكار بمبالغ كبيرة أخرى لمساعدة الشابة الكويتية في رعاية ابنهما، حيث سيدفع مبلغا مقدما لها قدره 110.000 دولار أميركي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية البالغة 30.000 دولار أميركي.

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15000 دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

كذلك، يمكن للنجم العالمي أن يدفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية بحلول نهاية العام، والتي سيتم تحديدها حسب مستوى دخله.

ومن المفترض أيضا أن يستمر في دفع النفقات الأخرى التي كان يتكبدها بالفعل لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13000 دولار في الليلة لتوظيف ممرضة ليلية.

وسيدفع آل باتشينو نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، حيث سيغطي أي نفقات تزيد عن ما يغطيه التأمين الصحي للصبي.

"إنهما معاً" وكان الثنائي اتفقا على شؤون الحضانة القانونية لابنهما، حيث ستحصل نور على الحضانة الكاملة للرضيع بينما سيحصل آل باتشينو على حقوق الزيارة.

وترددت شائعات عن انفصال الثنائي الشهير بعد أن قدمت الشابة الكويتية وثائق إلى المحكمة تطلب فيها الحضانة الجسدية الكاملة لرومان، لكن متحدثاً عن آل باتشينو نفى الانفصال، قائلاً لموقع "ديلي ميل": "إنهما معًا".

يذكر أن آل باتشينو (83 عاماً) والفلاح مرتبطان عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم "رومان الفلاح باتشينو"، في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

وبالإضافة إلى رومان، فإن النجم السينمائي هو والد ابنته جولي، 33 عاما، من مدربة التمثيل جان تارانت، وكذلك التوأم أنطون وأوليفيا، 22 عاما، من الممثلة بيفرلي دانجيلو.