آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

حماس تعلن إطلاق سراح أسيرتين روسيتين اليوم تقديرا لموقف بوتين

{clean_title}
كشف مسؤول كبير في حماس، الأربعاء، أن الحركة ستطلق سراح أسيرتين تحملان الجنسية الروسية في لفتة "تقدير" للموقف الذي اتخذه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ولكن من غير الواضح ما إذا كان الاثنان يحملان أيضا الجنسية الإسرائيلية.

وأعلن ذلك موسى أبو مرزوق، وهو مسؤول من الجناح السياسي لحماس، وفقا لتقارير هيئة الإذاعة العامة الإسرائيلية "كان".

وسيكون إطلاق سراح المواطنين الروسيين بالإضافة إلى الإسرائيليين العشرة الذين من المقرر إطلاق سراحهم، في وقت لاحق اليوم، كجزء من اتفاق وقف إطلاق النار المؤقت بين إسرائيل وحماس بوساطة مصر وقطر والولايات المتحدة ومصر وقطر.

وذهب أقارب الأسرى الإسرائيليين الروس الذين تحتجزهم حماس في غزة إلى موسكو هذا الأسبوع للحصول على مساعدة الكرملين في إطلاق سراح أفراد أسرهم من قبل حماس. وبالفعل، ساعدت موسكو في إطلاق سراح روني كريفوي يوم الأحد.

وتم إطلاق سراح كريفوي في اتفاق منفصل عن اتفاق الإفراج عن الأسرى، على ما يبدو لصالح حماس مع موسكو.