آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

وصية الفنان طارق عبدالعزيز قبل وفاته

{clean_title}
كشف المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن وصية الفنان الراحل طارق عبدالعزيز له والذي رحل عن عالمنا منذ قليل.

ونشر الهواري صورة للفنان الراحل وعلق عليها قائلا: «زي ما قولتلي لما أموت يا مجدي ابقى قول للناس عندك تترحم عليا انت حبايبك كتير حاضر يا طارق والنبي يا ناس ديه وصية تعالوا نترحم عليه كلنا بس عايز أقولك إنك حبيبك كتيييير أوي انت كمان يا طارق وأهو الدليل رحمة الله عليك يا صاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، إنا لله وإنا إليه راجعون، ومش مصدق والله إلى الآن».

أزمة طارق عبدالعزيز الصحية

ونشر الفنان حمزة العيلي، منذ قليل صورة الفنان طارق عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق: «عرفت إنه تعبان شوية، لكن بأمر الله هطمن عليه اليوم ويقوم بالسلامة إن شاء الله، حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبدالعزيز، ربنا يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض يا رب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب».