آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الفنان طارق عبدالعزيز

{clean_title}
حرص نجوم الفن المصري على تقديم التعازي في وفاة الممثل المصري طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية مساء أمس، عن عمر ناهز 55 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد خضوعه مؤخراً لقسطرة في القلب، وتركيب دعامات.

وكان رحيل طارق عبدالعزيز بمثابة صدمة كبيرة لأصدقائه وجمهوره وزملائه في الوسط الفني، الذين نعوه بكلمات مؤثرة، من بينهم محمد هنيدي، وخالد النبوي، وأحمد السقا، ومجدي الهواري، وصابرين، ووليد فوز، وهاني رمزي، ويسرا، ويوسف الشريف، ورانيا يوسف، وإسعاد يونس، ونبيل الحلفاوي، وشريف منير، وعمرو الليثي، وعمرو عرفة، وشيريهان، غيرهم العديد.

وكشف شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، ومحاولته إنقاذه، إذ أصيب الراحل بتشنجات أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، وتوقف قلبه عن النبض، وتلقى إسعافات أولية وعاد للحياة، ثم قاموا بنقله فوراً إلى المستشفى، برفقة نجله، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقال شريف إنه فوجئ بتغير لون وجهه واتكأ عليه، وقال له "لا أستطيع الوقوف على قدمي"، فقام وفريق العمل بوضعه على الأرض، محاولاً تدليك صدره، قائلاً: "هذه أول مرة في حياتي أرى فيها شخصاً روحه تخرج من جسده".

طارق عبدالعزيز في سطور

ولد عبدالعزيز في 4 (آب) 1968 في محافظة سوهاج، وكانت بدايته الفنية عام 1986، في المسرح الجامعي، بعد تخرجه من كلية الحقوق، وكان عضواً في فرقة الحركة المسرحية، برفقة خالد الصاوي وخالد صالح.

وشارك عبدالعزيز، في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فلديه نحو 39 عمل درامي، أبرزها "أستاذ ورئيس قسم"، و"خارج السيطرة"، و"رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، و"رأفت الهجان"، و"رحيم"، وغيرها، بالإضافة إلى مسلسلات إذاعية.