آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

"الملثم" يرجح قيام "الاحتلال" بقصف قوات تابعة له على الارض

{clean_title}
قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في خطاب مساء اليوم الاثنين، إن مقاتلي القسام تمكنوا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة منها 10 ناقلات جند.
وتابع أبو عبيدة: في اليوم ال45 من معركة طوفان الأقصى نبرق بالتحية لشعبنا الصامد الذي يعلم الأمة معاني الصمود والفداء.
وأشار إلى استهدف مقاتلي القسام قوة راجلة بعبوات مضادة للأفراد يوم السبت وأوقعوا فيها إصابات محققة وسمعوا صراخ العدو واستغاثاته.
وأضاف أبو عبيدة أن قوة من نخبة القسام مؤلفة من 25 مجاهداً هجمت على تحصينات الاحتلال في مستشفى الرنتيسي وقتلوا 4 جنود واستشهد مجاهد واحد فقط من كتائب القسام خلال الإغارة في مشفى الرنتيسي ومحيطه و عاد ال 24 لقواعدهم بسلام.
وأكد أن الاشتباكات لا تزال ضارية مع جيش الصهاينة في عدة محاور في قطاع غزة.
ورجح أبو عبيدة أن الاحتلال قصف قوات له على الأرض، ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده.
وبحسب أبو عبيدة، فإن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين، مضيفا أن الحالة الهستيرية التي يتعامل بها الاحتلال في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر.