آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

مدرب النشامى عشية مباراة السعوديّة: لا أملك عصا سحرية

{clean_title}
أكد المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب النشامى، أن التركيز ينصب على مواجهة السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي اليوم: "قائمة النشامى ضمت أفضل اللاعبين، لم أمض سوى 3 شهور في مهمتي وما زلت بحاجة لمزيد من الوقت، خاصة أنني لا أملك عصا سحرية".

وأضاف: "ركزنا كثيرا على مباراة الغد أمام السعودية، بهدف تحقيق الفوز الذي يعزز من فرصتنا في الانتقال للمرحلة المقبلة".

وزاد: "اللاعبون عازمون على الظهور بصورة مختلفة أمام السعودية، بعد أن غاب الأداء المطلوب عن المباريات السابقة".

وأكمل: "في مباراة طاجيكستان، عانينا من سوء أرضية الملعب، وكان لدينا عدة إصابات، لكن بالمجمل أن تعود بنقطة من خارج الديار أمام منتخب ينافس على بطاقتي التأهل فهذا شيء جيد".

ووعد عموتة الجماهير الأردنية بأن القادم سيكون أفضل لمنتخب النشامى، اعتبارا من مباراة السعودية.

وتابع: "لم أطلب تأجيل بطولة الدوري كما يتردد، وأسعى عبر التدريبات المكثفة من تطوير المستوى الفني للنشامى".

وختم: "المنتخب السعودي منظم، ويملك لاعبين بقدرات عالية، والمباراة ستحسم بجزيئات صغيرة".