آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

تركي آل الشيخ يتعرض لهجوم يجبره على التراجع .. والسبب وجبة !!

{clean_title}
تعرض رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ لهجوم واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لمقطع فيديو مصور عبر من خلاله ضمنياً دعمه لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في السعودية واصفاً إياها "بالشريك الاستراتيجي" في موسم الرياض ، ومعلناً عن عروض خاصة في فروع ماكدونالدز لدعوة الناس إلى التوجه إلى المطاعم وكسر المقاطعة التي تتعرض لها سلسلة المطاعم بالتزامن حرب غزة .

مغردون عبر موقع "X" اعتبروا أن ما يقوم به تركي آل الشيخ هو استفزاز لمشاعر الرافضين للاعتداءات على المدنيين والأبرياء في غزة ، خصوصاً أن سلسلة المطاعم ماكدونالدز في بعض الدول قامت بنشر مقاطع وصور تظهر دعمها التام لجيش الاحتلال في حملته الهمجية ضد قطاع غزة المحاصر في الأيام الأولى للحرب .

المغردون قاموا بنشر صور الأطفال المتعرضين للقصف وصور الأشلاء والدماء المتناثرة في قطاع غزة ، تحت هاشتاق #تركي آل الشيخ الأمر الذي دفع الأخير لحذف التغريدات التي قام بنشرها عبر صفحته الخاصة .