آخر الأخبار
  قرار سعودي يفرح ذوي الشهداء والاسرى والجرحى الفلسطينيين   الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية

يتحول من عامل بسيط إلى صاحب مشروع ضخم بعشرات الملايين

{clean_title}
تحول رجل أسترالي من عامل يتقاضى أجراً بسيطاً، إلى صاحب شركة مشهورة تقدر أرباحها بعشرات الملايين من الدولارات.

أسس جيسون دانيال البالغ من العمر 36 عاماً، من كوينزلاند علامة LSKD التجارية للملابس الرياضية، وشهدت أعماله منذ عام 2019، نجاحاً سريعاً مع ارتفاع الإيرادات السنوية من 1.6 مليون دولار إلى 76 مليون دولار، وهي في طريقها لتحقيق 100 مليون دولار في عام 2024.

وقد بدأ العديد من المشاهير أمثال هيلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي، بارتداء علامته التجارية، الأمر الذي أكسبها المزيد من الشهرة وجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية مبيعاً.
بدأ دانيال العمل في عام 2002 مع شركة Loose Kid Industries، عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً، كعامل نجارة متدرب، وفي عام 2007 اشترت له والدته علامة LKL التجارية.
وبعد سنوات من العمل الجاد، تمكن الشاب من إطلاق العلامة التجارية في السوق الأمريكية الضخمة، من خلال فتتاح قاعدة له في سان دييغو، في جنوب كاليفورنيا، والتي تغمرها أشعة الشمس، وتعد المكان المثالي لركوب الأمواج والتزلج على الجليد.


كانت أول عملية شراء كبيرة له عبارة عن ضربة حظ، حيث أشترى 1000 قميص فارغ ليطبع عليه شعاره. ولحسن الحظ، بيعت كل هذه القمصان، واستخدم المال لشراء المزيد من الأسهم، وبدأ يتطور تدريجياً.
وفي نهاية المطاف، استثمر ثلاث حاويات شحن، وخلال النصف الأول من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت العلامة التجارية، التي كانت لا تزال تحمل اسم LKI، تتقدم ببطء، قبل أن يقوم بتصميم موقع الويب الخاص بالشركة باستخدام "شوبفاي”.
كان هذا هو التحول الجذري بالنسبة له، وبحلول عام 2016، كانت الشركة تنمو بمعدل 15 إلى 30% سنوياً. وبحلول عام 2018، قام بتغيير علامته التجارية إلى LKSD.


ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة ازدهاراً كبيراً في تجارة الملابس الرياضية، حيث أصبحت واحدة من أكثر الشركات نجاحاً في هذا المجال.