آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد

{clean_title}
نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة جمعت بينه وبين الفنان المصري بيومي فؤاد وذلك بعد الجدل الذي أثاره حديث الأخير في نهاية مسرحية زواج اصطناعي تعليقاً على اعتذار محمد سلام عن المشاركة فيها.

وظهر بيومي فؤاد في الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، على خشبة المسرح خلال كواليس المسرحية وأرفقها بإيموجي قلب.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تركي آل الشيخ حرص على دعم بيومي فؤاد جراء الانتقادات التي تعرض لها بسبب هجومه على الفنان محمد سلام.

الأمر بدأ حين وجه بيومي فؤاد كلمة في نهاية مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض معتبراً أن المشاركين فيها تعرضوا للظلم والإهانة نافياً ما تردد حول سعيهم وراء الأموال، ولكنهم قرروا المشاركة فيها من أجل تقديم الفن.

وقال بيومي فؤاد: "احنا اتظلمنا والله، احنا أتهنا، واحنا جايين نقدم فن، احنا مش بتوع فلوس أقسم بالله، والله العظيم ما بتوع فلوس، تلاته بالله العظيم لو العرض ده استمر 15 يوم تانيين من دون أجر، سيادة المستشار يعلم، سيكون لينا الشرف، ونبقى فرحانين جداً".

ووجه بيومي فؤاد انتقاداً إلى محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية بسبب عدم قدرته على العمل وسط ما يتعرض له أهالي غزة من قصف منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، قائلاً: "من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش جايين نضحك حضراتكم، احنا نقدم فن".