آخر الأخبار
  من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج   ضبط 3 صقور جارحة في الكرك   الخصاونة: الأردن حقق نجاحا استثنائيا   الضمان: تخصيص (163) راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال عام 2023   الأردن.. 1300 شكوى يومياً عن اصطفاف مركبات تغلق الطرق   تمديد اشتراك التأمين الصحي لموظفي الشركات المملوكة للحكومة   الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص

ولي عهد السعودية: نحمّل سلطات الاحتلال مسؤولية الجرائم المرتبكة بحق الشعب الفلسطيني

{clean_title}
- قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، السبت، إنّ استمرار الحرب في قطاع غزة يمثل فشلاً لمجلس الأمن، مطالبا بوقف فوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات.


وأدان ورفض بن سلمان، السبت، الحرب الشعواء التي يتعرض لها الفلسطينيين، مطالبا بالوقف الفوري "للعمليات العسكرية".


وأكد خلال كلمته في افتتاح أعمال القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة غير العادية، رفض السعودية القاطع للعدوان على غزة.


وتابع أن فتح الممرات الإنسانية في غزة فورا بات أمراً حتمياً، مشددا على أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تتحمل مسؤولية الانتهاكات ضد المدنيين في غزة.


وقال: نحتاج لجهد جماعي منسق لمواجهة الوضع المؤسف في غزة، حيث يجب حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.
 

وأكد على ان الممملكة العربية السعودية ترفض رفضًا قاطعًا استمرار العدوان والتهجير القسري لسكان غزة ونحمّل سلطات الاحتلال مسؤولية الجرائم المرتبكة بحق الشعب الفلسطيني.