آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

قطر تتوسط لإطلاق سراح محتجزين مقابل وقف إطلاق نار مؤقت بغزة

{clean_title}
تقود قطر جهود وساطة لإطلاق سراح 10 إلى 15 محتجزا لدى حركة حماس، مقابل وقف إطلاق نار ليوم أو يومين في قطاع غزة، وفق ما نقلت الوكالة الفرنسية للأنباء (أ ف ب) عن مصدر مطلع على المحادثات الأربعاء.

وقال المصدر "تجري مفاوضات بوساطة قطرية بالتنسيق مع الولايات المتحدة، لتأمين إطلاق سراح 10 إلى 15 محتجزا مقابل وقف إطلاق نار لمدة يوم أو يومين" في غزة.

وتحدثت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية عن أنباء تتعلق بصفقة بين تل أبيب وحماس بوساطة قطرية لوقف مؤقت لإطلاق النار مقابل إطلاق سراح 15 رهينة.

وفي الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، حذرت قطر من أن توسيع تل أبيب هجماتها في غزة لتشمل أهدافا مدنية "من شأنه أن يقوض جهود الوساطة وخفض التصعيد"، مستنكرةً قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا للاجئين في شمال القطاع.

وتستضيف الدولة الخليجية مكتبا سياسيا لحركة حماس ويتخذ رئيس المكتب إسماعيل هنية من الدوحة مقرا له.