آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات مع الهلال الأحمر لأهالي غزة

{clean_title}
شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تساعد في تجهيز المساعدات بجمعية الهلال الأحمر المصري لإرسالها إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات لأهالي غزة
خلال الفيديو، ظهرت هالة صدقي وهي تعمل مع المتطوعين لجمع المساعدات وتجهيزها، وتقول: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم واستأمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيون محتاجون حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال".

وتابعت قائلة: "وكمان لو عايز تتبرع ماديًا، حتى لو بـ5 أو 10 جنيه أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".

أرفقت هالة صدقي المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "فخورة بجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين".