آخر الأخبار
  توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة   الصفدي: لا يمكن لأي جهة أن تحل مكان الأونروا   لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى غزة

"ورحمة أمي ما أعرفه" .. هل هاجمت لبلبة محمد صلاح؟

{clean_title}
لغط كبير لف موقف الفنانة المصرية لبلبة من نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح.

أما السبب فمقطع فيديو مقتطع انتشر مؤخرا ظهرت فيه لبلبة تجيب عن سؤال يتعلق باللاعب المصري، قائلة "ورحمة أمي ما أعرفه".


أتت تلك الإجابة بعد أن سئلت الممثلة المخضرمة عن رأيها في موقف صلاح من القضية الفلسطينية. فردت مؤكدة أنها لا تعرفه، مشعلة بذلك جدلاً واسعا.

مصيبة!
واعتبرت لبلبة ما حدث "مصيبة"، موضحة أن الفيديو اقتطع وخضع للمونتاج ليظهر بهذه الصورة.

وأكدت أنها لا يمكن أن تهاجم محمد صلاح قائلة "ده حبيبي.. وحبيب الكل"، وتمنت أن يعلم الجميع حقيقة التلاعب بالمقطع.

وكانت لبلبة أشارت في بيان سابق إلى أنها تلقت دعوة من نقابة الممثلين المصرية لحضور وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذهبت بالفعل إلى هناك، قبل أن يتجمع حولها عدد من الصحافيين، ووجهوا لها سؤالا عما يجري في فلسطين.

فتحدثت من كل قلبها، معربة عن وجعها لما يجري، وما يتعرض له الأطفال والنساء.

"فخر العرب"
وبعد أن انتهت من حديثها، فوجئت بسؤال عن رأيها في موقف محمد صلاح، فردت مؤكدة أنها لا تعرف ما قاله حول الموضوع، لأنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنها فوجئت بعد يومين بانتشار فيديو جرى إعادة مونتاجه، وتم تغيير حديثها، لتبدو وكأنها تقول إنها لا تعرف صلاح!

يذكر أن النجم الكروي الذي يلقبه المصريون بـ"فخر العرب"، كان ظهر في 18 أكتوبر بفيديو أدان فيه قتل المدنيين الأبرياء والأطفال، ودعا إلى إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، بعد صمت مطبق استمر أياما عدة، وأدى إلى توجيه العديد من محبيه انتقادات لاذعة له.