
جراءة نيوز - اخ
اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي قرية الجلمة ومعبرها منطقة عسكرية مغلقة يمنع على المواطنين الدخول اليها او الخروج منها وذلك بعد المواجهات العنيفة التي اندلعت بالقرب من معبر الجلمة وادت الى اعتقال ستة شبان واصابة مواطنين برصاص مطاطي في القدم والساق عدا عن عشرات الاصابات بالاختناق جراء اطلاق وابل من القنابل الغازية والصوتية على الشبان الذين القوا الحجارة والزجاجات الفارغه والحارقة عى دوريات الاحتلال.
وكان المئات من الشبان توجهوا الى معبر الجلمة خلال مسيرة للتنديد بالجرائم الاسرائيلية في قطاع غزة واشتبكوا مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي نصبت حاجزا عسكريا لمنع المسيرة من التقدم لتندلع مواجهات عنيفة تم اعتقال ستة شبان عرف منهم حامد ابو القرن وحسن هصيص ومحمود كميل حيث كانت دوريات الاحتلال تلاحق الشبان في سهول مرج بن عامر بينما اصيب اثنين باصابات طفيفة برصاص مطاطي بالاضافة الى العشرات من الشبان الذين اصيبوا بحالات اختناق جراء اطلاق مكثف للقنابل الغازية على المتظاهرين كما استخدم جنود الاحتلال الاعيرة الحية والقنابل المطاطية واطلاق المياه العادمة على الشبان المتظاهرين. بار الاردن -
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل
وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة