آخر الأخبار
  درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..   بعد انباء عن تدهور صحة "نتنياهو" وإلغاء جدول أعماله اليوم .. بيان يوضح   "العشائر الفلسطينية" تعلنها صريحة ومدوية: البيعة والتفويض والتأييد للرئيس محمود عباس   الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية الجيش و الأجهزة الأمنية   كريشان: لن ترعبنا طيور الظلام   تحـذير أردني هام لمستخدمي "الواتس اب" في الاردن   المستقلة للانتخاب وأمانة عمّان يؤكدان أهمية التعاون المشترك في الإستعداد للإنتخابات النيابية   "التعليم العالي" تعلن عن صرف مخصصات مالية لهؤلاء الطلبة في 4 جامعات - اسماء   ولي العهد يترأس الجلسة الافتتاحية للحوار السيبراني والرقمي الثاني بين الأردن وأمريكا   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   هل تم رفع رسوم المغادرة على المسافرين في الاردن؟ الحكومة تجيب ..

أورنج الأولى في المملكة في إطلاق خدمة تجوال5G

{clean_title}

تواصلأورنج الأردناتخاذ خطوات سبّاقة في مجال تقنية الجيل الخامس5Gبما في ذلك البدء بتشغيل خدمات تجوال5Gبالتعاون مع شركائها من مزوّدي الاتصالات خارج المملكة لتصبح بذلك الأولى على مستوى الأردن في توفير هذه الخدمة، حيث وسّعت الشركة مؤخراً نطاق اتفاقيتها مع أوريدو قطر، بالإضافة إلى شركتيSTCالسعودية واتصالات الإماراتية، لتمنح مشتركي أورنج فرصة الاستمتاع بخدمة التجوال بتقنية5Gفي هذه الدول وكذلك مشتركي هذه الشبكات خلال تواجدهم في الأردن.

وتستمر الشركة بجهودها الرائدة في توسعة نطاق خدمات الجيل الخامس5Gمنذ إطلاقها في تموز من العام الجاري على المستوى المحلي وكذلك خدمات التجوال في عدد من الدول.

وأكدت أورنج الأردن أنها تحرص كمزوّد رقمي رائد ومسؤول على إبقاء مشتركيها على اتصال بكل ما يهمهم من خلال توفير حلول متكاملة ومتقدّمة، بما في ذلك حزم التجوال خارج المملكة، لافتة إلى أن خدمات تجوال الجيل الخامس(5G)إضافة مميزة تمنح المشتركين فرصة التمتع بمزايا الجيل الخامس وأهمها السرعة الفائقة والاتصال المعزز وخفض زمن الاستجابة خلال سفرهم وتجوالهم.