
جراءة نيوز -عمان:
رفض ذوو متوفى إدخال جثته إلى ثلاجة الموتى في قسم الطب الشرعي بمستشفى المفرق الحكومي بعدما أكد الطبيب المناوب بقسم الطوارئ في مستشفى المفرق وفاته،وقال ذوو المتوفى إنه لدى ذهابهم لإدخال الجثة في ثلاجة الموتى بقسم الطب الشرعي فوجئوا بخروج "جرذ" وعدد كبير من الحشرات الزاحفة "الصراصير" من باب (ثلاجة الموتى)، التي نقل المتوفى اليها من قسم الطوارئ.
وقالوا إنه بعدما شاهدوا ذلك وهم في حالة يرثى لها،" قمنا بوضع الجثة في غرفة "الجبص" لمدة تزيد على ساعة كاملة لحين تعقيم قسم الطب الشرعي من الحشرات الزاحفة"،واكد مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور حمود السرحان للغد انه قام بجولة تفقدية الى قسم الطب الشرعي بعد تلقيه شكوى شفوية من ذوي المتوفى برفقة طبيب شرعي، ولم يجد أيا من الحشرات الزاحفة او القوارض بقسم الطب الشرعي بمستشفى المفرق الحكومي. وبين السرحان انه يتم تعقيم قسم الطب الشرعي (ثلاجة الموتى) يومياً بمادة (الفورمالين)، مشيراً الى ان هذه المادة تقتل أي شيء حي داخل (ثلاجة الموتى).الغد
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا