آخر الأخبار
  تقديرات إسرائيلية بانتهاء العملية العسكرية في رفح بعد أسبوعين   هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية

هام لطلبة وموظفي الجامعة الهاشمية

{clean_title}
بحث رئيس الجامعة الهاشمية فواز الزبون، الاثنين، مع مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس عبدالرحيم وريكات، استعدادات ربط الجامعة مع خط حافلات الباص السريع التردد الذي يربط العاصمة عمان بالزرقاء.
وأكد وريكات، استمرارية المكرمة الملكية بدعم أجور نقل طلبة الجامعات، وأبرزها الجامعة الهاشمية بواقع 50% على مختلف الخطوط، مشيراً إلى أن طلبة الجامعة يحظون بنسبة الدعم الأكبر بين طلبة الجامعات الأردنية المدعومة.
 
وأضاف أن دعم أجور نقل الطلبة، يأتي للتخفيف على الطلبة وذويهم وتخفيف العبء المالي المترتب عليهم، مشيراً إلى سعي الهيئة لتعميم خدمة التحصيل (الدفع) الإلكتروني لأجور النقل للمركبات العاملة على خطوط الجامعات على مراحل، لضمان مواكبة التطبيقات الذكية في عملية الدفع وتيسيرها على الطلبة والشركات الناقلة.
 
وأكد ضرورة متابعة الشركات الناقلة للالتزام بإجراءات السلامة العامة والصيانة الدورية وتوفير التكييف وغيرها من الخدمات الضرورية خدمة للطلبة.
 
وأشاد الزبون بتعاون الهيئة في نقل طلبة الجامعة، والاستمرار في المحافظة على الجودة والنوعية في تقديم هذه الخدمة.
 
وأكد أن الجامعة والهيئة، يشكلان فريق عمل واحد لمصلحة الطلبة، والمحافظة على سلامتهم وراحتهم وتوفير خدمة نقل مناسبة لهم.
 
وأشار شديفات إلى أن الجامعة ستقوم بتوفير إحصائية بأعداد الطلبة وأماكن انطلاقهم لتتمكن الشركات الناقلة من توفير العدد الكافي من الحافلات ووضع برامج للترددات تتناسب وأوقاتهم.