آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

فرض عقوبات مالية كبيرة على الاندية .. تفاصيل

{clean_title}
أعلنت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عن فرض عقوبات مالية كبيرة على ناديي الفيصلي والوحدات، بسبب أحداث المباراة التي جمعتهما في يوم 25 من الشهر الحالي ضمن منافسات دوري المحترفين.

تكبد نادي الفيصلي أكبر حصة من الغرامات، حيث قررت اللجنة التأديبية فرض غرامة مالية قدرها 1400 دينار بسبب سلوك الجمهور، ومن ثم فرضت عليه غرامة مالية بقيمة ألفي دينار، إضافة إلى تكليفه بتصليح الأضرار التي لحقت بالملعب، بالإضافة إلى غرامة مالية أخرى بقيمة ألف دينار.

بالنسبة لنادي الوحدات، تم فرض غرامات تصل إلى 700 دينار، بالإضافة إلى تكليفه بتكاليف استصلاح الأضرار التي تم تسجيلها خلال المباراة.

وتعرض نادي الحسين لعقوبات أيضًا بسبب سلوك جمهوره في مباراتي معان والسلط، حيث وصلت الغرامات إلى حوالي 1100 دينار.

وتم توقيف مدرب حراس مرمى نادي الجليل، زياد النمراوي، لمدة 4 مباريات، وتم فرض غرامة مالية قدرها ألف دينار عليه، إلى جانب فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على نادي الجليل بسبب سلوك جمهوره خلال مباراته مع الوحدات.

فيما يتعلق بمباراة الرمثا والفيصلي التي جرت في يوم 11 من الشهر الماضي، تم فرض غرامة مالية قدرها 900 دينار على نادي الرمثا بسبب سلوك جمهوره، وتم تكليفه بتصليح الأضرار التي لحقت بالملعب.

واتُخذت اللجنة التأديبية جملة من العقوبات الأخرى ضد العديد من الأندية في مختلف البطولات والفئات العمرية.