آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

اجتماع حاسم بخصوص تعليق مشاركة الاندية لدوري المحترفين

{clean_title}
تعقد الأندية المنافسة في دوري المحترفين لكرة القدم مساء الأحد، اجتماعا لمناقشة تعليق مشاركتها في البطولة بحسب ما ذكر مصدر مطلع السبت.
وقال المصدر إن الاجتماع سيعقد في مقر النادي الفيصلي عند الساعة الخامسة مساء الأحد، لبحث تعليق المشاركة إضافة إلى إمكانية مناقشة المخرجات التي ستفسر عنها الخلوة التي تعقدها اللجنة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، وفقا للمملكة.
ووصل عدد الأندية التي لم تخض مباريات الجولة 6 من الدوري، إلى 10، بانتظار المباراة الأخيرة من الجولة بين فريقي معان والسلط.
ونفذت تلك الأندية اتفاقها بتعليق المشاركة في الجولة السادسة من مباريات الدوري التي كان مقررا انطلاقها الخميس، وذلك بسبب مطالب الأندية من اتحاد الكرة بضرورة توفير دعم مادي أكبر وهو ما لم ينفذه الاتحاد.
وتعقد الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، خلوة، السبت، تناقش فيها الخطة الاستراتيجية لاتحاد اللعبة لـ4 أعوام مقبلة وتركز على المنتخبات الوطنية، بحسب نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، مشيرا إلى أن جزءا من الاجتماع سيتطرق إلى "تمكين الأندية".
وتطالب الأندية بتوفير 200 ألف دينار لكل منها مبلغ بدل رعاية.