آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

السفيرة الأردنية قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة

{clean_title}
قالت السفيرة الأردنية في الولايات المتحدة دينا قعوار الجمعة، إنّه يوجد في الولايات المتحدة عدد "هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم".

وأضافت قعوار ، أن الهدف من لقاءات سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مع رياديين أردنيين هو تعزيز دور المغترب الأردني ووضع كفاءاته بمسيرة التنمية الأردنية.

وفيما يتعلق بلقاءات ولي العهد خلال زيارته إلى الولايات المتحدة، أشارت إلى أن الشراكة بين الأردن والولايات المتحدة مهمة، حيث إنّ زيارة ولي العهد تأتي لتعزيز التواصل على جميع المستويات في الولايات المتحدة.

ولفتت إلى أن ولي العهد سيعقد اليوم لقاءات مع مسؤولين في الإدارة الأميركية، حيث عقد أمس لقاءات مع أعضاء في الكونغرس الأميركي بشقية (الشيوخ والنواب) ولجان مختلفة.

وبحث ولي العهد المواضيع ذات الاهتمام المشترك وعددا من البنود الثنائية منها السياسية ومنها الاقتصادية والتطورات في المنطقة.

وأكّدت قعوار أن هناك دعما هاما من الكونغرس للأردن واهتماما خاصا بمواقف الأردن السياسية والاقتصادية للمنطقة.

وبيّنت أن ردود فعل أعضاء الكونغرس بعد اجتماعات ولي العهد "إيجابية" وأكدوا أهميتها.