آخر الأخبار
  بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى

فادي خفاجة يعتذر عن فيديو الانهيار: لحظة ضعف

{clean_title}
أعرب الفنان فادي خفاجة عن ندمه بسبب انهياره خلال بث مباشر بسبب عدم تقديم أعمال فنية له خلال الفترة الأخيرة.

قال فادي خفاجة في مداخلته مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، "أنا لا أستطيع إلا أن أعتذر وأقول إنني كنت في لحظة ضعف، وأرجو من الناس أن تفهم أنني إنسان وليس فقط فنان. إنني لا أستطيع أن أعرب عن مشاعري في هذا الوقت، وكنت أتمنى أن تكون لدي الإجابات عن الأسئلة التي يطرحها الجمهور يوميًا".

وأضاف "أنا كنت أسعى بجدية طوال الوقت للعمل في المجال الفني، وكنت أتوقع أن باب الفرص سيتم فتحه أمامي. لكنني لم أجد فرصًا تلائم مهاراتي وإمكانياتي".

وأشار فادي خفاجة إلى أنه قام بالتواصل مع عدد من المخرجين للبحث عن فرص عمل، ولكنه لم يجد استجابة كافية.

وأضاف قائلاً: "سعيت وقابلت مخرجين بدون استدعاء، ولكن الأمور تغيرت، والطريقة التي كنا نعتمدها في السابق لم تعد تعمل بنفس الطريقة".

واعتذر فادي خفاجة مرة أخرى وقال: "أنا كنت أقدم بثا مباشرا وكنت أمزح مع الناس، ولكن تعليقات البعض كانت قاسية وجرحت مشاعري".

في الختام، أشار فادي خفاجة إلى أنه لم يكن يتوقع الوصول إلى هذا الحال، وأنه يأمل في أن تتحسن الأمور وتتاح له فرص جديدة في المستقبل.