آخر الأخبار
  "الاحتلال" يحّول غزة لركام لهذه الغاية   الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (أسماء)   البنك المركزي: توجه لإنشاء صندوق مختص بالإفلاس لشركات التأمين   الحكومة تبحث مع شركات عالمية الاستثمار في مجال الهيدروجين   مركز الحسين استقبل 11 مصابا بالسرطان من غزة   تنبيه هام صادر عن "الضمان الاجتماعي" للعاملين بالمهن الخطرة   الخصاونة يلتقي مجموعة من أصحاب شركات ريادية من الشباب   3.4 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن منذ مطلع العام   طائرة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة   إعلان صادر عن وزارة التعليم العالي   من "بريدجت بريند" للأردنيين .. تفاصيل   "الحريات النيابية": الأردن من الدول الرائدة في حقوق الإنسان   حالة الطقس حتى الاربعاء .. ومنخفض جوي قادم   تحذير أمني صارم للاردنيين بشأن "القاتل الصامت"   العرموطي يسأل عن وجود نية للحكومة بتعديل نصوص قانون ضمان حق الحصول على المعلومة   الأردن.. طالب يترك إجابة سؤال ويدعو لفلسطين وغزّة   "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لشراء المنتجات المحلية والعربية   عبور 150 شاحنة تحمل مساعدات إغاثية لغزة عبر معبر رفح البري   الملك يعود الى أرض الوطن   عمان الأهلية تنظم بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشة توعوية عن سرطان الرئة

فادي خفاجة يعتذر عن فيديو الانهيار: لحظة ضعف

{clean_title}
أعرب الفنان فادي خفاجة عن ندمه بسبب انهياره خلال بث مباشر بسبب عدم تقديم أعمال فنية له خلال الفترة الأخيرة.

قال فادي خفاجة في مداخلته مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، "أنا لا أستطيع إلا أن أعتذر وأقول إنني كنت في لحظة ضعف، وأرجو من الناس أن تفهم أنني إنسان وليس فقط فنان. إنني لا أستطيع أن أعرب عن مشاعري في هذا الوقت، وكنت أتمنى أن تكون لدي الإجابات عن الأسئلة التي يطرحها الجمهور يوميًا".

وأضاف "أنا كنت أسعى بجدية طوال الوقت للعمل في المجال الفني، وكنت أتوقع أن باب الفرص سيتم فتحه أمامي. لكنني لم أجد فرصًا تلائم مهاراتي وإمكانياتي".

وأشار فادي خفاجة إلى أنه قام بالتواصل مع عدد من المخرجين للبحث عن فرص عمل، ولكنه لم يجد استجابة كافية.

وأضاف قائلاً: "سعيت وقابلت مخرجين بدون استدعاء، ولكن الأمور تغيرت، والطريقة التي كنا نعتمدها في السابق لم تعد تعمل بنفس الطريقة".

واعتذر فادي خفاجة مرة أخرى وقال: "أنا كنت أقدم بثا مباشرا وكنت أمزح مع الناس، ولكن تعليقات البعض كانت قاسية وجرحت مشاعري".

في الختام، أشار فادي خفاجة إلى أنه لم يكن يتوقع الوصول إلى هذا الحال، وأنه يأمل في أن تتحسن الأمور وتتاح له فرص جديدة في المستقبل.