آخر الأخبار
  تقديرات إسرائيلية بانتهاء العملية العسكرية في رفح بعد أسبوعين   هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية

رزان عبدالله تثير ضجة: مهري 10 ملايين ريال سعودي

{clean_title}
ضجة واسعة أثارتها "التيك توكر" اليمنية، المقيمة في المملكة العربية السعودية، رزان عبدالله، بعد تحديدها مهرها للزواج.

وقالت رزان عبدالله أثناء بث مباشر مع صديقها المشهور على تطبيق "تيك توك "سلطان العنزي، إن مهرها 10 ملايين ريال سعودي بشكل مبدئي، ومع الوقت سترفعه لـ 10 ملايين دولار أمريكي.

وأثار المقطع المصوّر جدلا واسعة على منصة "إكس" وتداوله الآلاف بين منتقد للرقم الذي حددته لنفسها، وبين من هاجم طريقة العرض.

يقول حساب حمل اسم "فطيمة" على منصة "إكس": "هذا عندما ترى المرأة نفسها سلعة"، فيما كتب حساب "ولد البحرين": "المهر هو حق شرعي للمرأة على الرجل، ولكن تبي مهرها 10 ملايين ريال، يعني 100 ألف دينار، يعني مليونين ونصف دولار، وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الزوجات أيسرهن مهرًا أكثرهن بركة.. وربي يسعدها مع من تحب".

رزان عبدالله اشتهرت على تطبيقي "تيك توك" و"إنستغرام"، ويتابعها الملايين في دول الخليج.

رزان تحمل الجنسية اليمنية وولدت في السعودية عام 1997، وتبلغ من العمر 26 عامًا، وتقيم في المملكة.

حققت رزان عبدالله شهرة واسعة للنطاق بعد نجاحها في تقديم محتوى يعتمد على مشاركتها للصور والفيديوهات، حيث تشارك جمهورها يومياتها الخاصة بها ودائمًا ما تحظى بالتفاعل الهائل من قبل متابعيها.